الثريا هوم افضل شركة تنظيف زجاج وكلادينج

 



الثريا هوم افضل شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض والدمام حيث توفر الشركة المتطلبات اللازمة لأداء خدمة مميزة حيث نوفر العمالة المدربة علي اعمال تنظيف الواجهات والمعدات والرافعات الأمنه التي تصل لأعلي الطوابق والمنظفات والملمعات المناسبة للزجاج وإن وجد صدأ ورطوبة بالزجاج فإن الشركة توفر المواد المعالجة للزجاج وأما عن الأسعار فنحن نوفر الأسعار والعروض المناسبة للجميع .


افضل شركة تنظيف واجهات زجاجية وكلادينج :

الثريا هوم شركة تنظيف واجهات زجاجية بالدمام لها تاريخ في مجال النظافة العامة وتنظيف الواجهات حيث تقدم خدمات تنظيف الواجهات الحجرية والرخام والزجاجية والكلادينج وتسعي للتطوير المستمر في تقديم خدماتها لكي تقدم للعملاء خدمة مميزة تساعد في إظهار جمال المبني والحفاظ علي عمره الافتراضي حيث توفر شركة تنظيف الواجهات الزجاجية :

ـ المواد المعالجة لملوحة الزجاج والتي تتسبب في إحداث تلف أو كسر إذا تم تجاهله .

ـ توفر الشركة مواد تعمل علي إزالة السيلكون والاثار الناتجة عن تركيب الزجاج والكلادينج .

ـ الملمعات للواجهات الزجاج والتي تساعد علي إظهار جمال ولمعان الواجهات .

ـ لدينا الرافعات الأمنة والتي تصل لأعلي الطوابق لكي يتم تنظيفها وتلميعها بدقة وفي نفس الوقت نحافظ علي سلامة العمالة .

ـ نوفر مضخات المياه لغسيل الواجهات الزجاج والتي لها دور في إذابة الأوساخ المتراكمة علي الزجاج منذ فترة ويصعب التخلص منها بالطرق التقليدية فنلجأ إلي المضخات .

شركة تنظيف زجاج و واجهات محلات :

خدمات الثريا هوم غير مقتصرة علي تنظيف الواجهات الزجاجية بل ممتدة فهي تقدم خدمات :

ـ الغرف الزجاجية

ـ تنظيف اللوحات الاعلانية

ـ تنظيف الأبواب والحوائط الزجاجية

ـ تنظيف واجهات المحلات التجارية

وتعمل شركة نظافة واجهات زجاج بالرياض والدمام علي توفير خدماتها بأفضل الأسعار والعروض ويمكن للشركة أداء الخدمة في نفس اليوم بعد التواصل مع العميل وارسال صور المكان المراد تنظيفه عبر التليجرام او الواتس اب ولكن هناك بعض الحالات التي نذهب للمكان لنقوم بمعاينته حيث :

*يقوم فريق العمل بمعاينة الواجهة المراد تنظيفها ليحدد بعد ذلك المواد والأدوات التي سيتم الاعتماد عليها في عملية التنظيف .

*نتأكد من وسائل السلامة والأمان في السقالات والأوناش والتأكد من قوة إحكامها حفاظا علي العمالة القائمة بأعمال التنظيف وسير العمل بسلام وأمان .

*تتم عملية التنظيف من أعلي لأسفل ونتخلص أولا من الأتربة والشوائب .

*في حالة وجود ملصقات أو سيلكون أو أي اثار ناتج عن تركيب الزجاج يتم التخلص منه من خلال الماكينات المخصصة لذلك او الخلطات الامنة .

*يتم وضع المنظفات لتنظيف الواجهة بشكل دائري مع الفرك من خلال أدوات تنظيف الزجاج .

*نلجأ بعد ذلك لمضخات المياه وماسحات الزجاج للتخلص من الرغوي والمنظفات .

*إذا لاحظ فريق العمل مشاكل بالواجهات يقوم بإبلاغ العميل وإن كان الامر يمكن معالجته من خلالنا فنقدم بالطبع الحلول المناسبة مثل الاستعانة بمواد المعالجة للصدأ والملوحة الزائدة بالزجاج .

 

**والان يمكنك التواصل مع الثريا هوم افضل شركة تنظيف واجهات كلادينج بالرياض والدمام وخدمات تنظيف الزجاج والحجر والحصول علي الخدمة بأفضل الأسعار .

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بريق الثريا شركة تنطيف الواجهات الحجر بالرياض

ارقام شركات مكافحة حشرات بالدمام خدمة ٢٤ ساعة